خدمة استضافة هوستينغر: تقييمي الشخصي Hostinger!

هوستينغر

هل ترغب في إنشاء موقع إلكتروني عبر الإنترنت؟ بالتأكيد قد قمت بالتفكير في هذا السؤال إذا كنت مهتما بالتسويق الالكتروني سواء كنت صانعا للمحتوى، ترغب في إنشاء مدونة، أو بدء متجرك الالكتروني. عندما تبدأ في تنفيذ موقع الكتروني، فإن من أهم القرارات التي سينبغي عليك أن تواجهها هي اختيار خدمة استضافة لموقعك. في هذا المقال، سنتعرف سويا على ما هي استضافة المواقع مع تقييمي الخاص لخدمة هوستينغر للاستضافة ومزاياها.

مبدئيا، ما هي الاستضافة؟

في الماضي، إذا كنت ترغب في بدء متجر تقوم ببيع المنتجات فيه،

كان سيتعين عليك العثور على المكان المناسب ودفع الإيجار لتستطيع استغلال تلك المساحة في عرض منتجاتك وافتتاح متجرك. يعتبر الأمر على قدر كبير من التشابه في عالم الإنترنت والتجارة الإلكترونية. إذا كنت ترغب في بدء موقع إلكتروني أو حتى متجر الكتروني

، فإنك ستحتاج إلي تأجير مساحة افتراضية تستطيع من خلالها عرض موقعك بشكل حي عبر الإنترنت مثل باقي المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي

. ذلك هو ما يعرف بالاستضافة، الاشتراك بمبلغ شهري أو سنوي في مقابل استضافة موقعك عبر الخوادم الخاصة بالشركة، لينطلق موقعك بشكل حي.

ما هي استضافة هوستينغر؟

هوستينغر يعتبر من أشهر الشركات التي تتيح لك شراء استضافة لموقعك الالكتروني. ما يميز خدمة هوستينغر بشكل أساسي عن باقي الشركات التي تقدم خدمات استضافة مماثلة، هي الأسعار التي تعتبر بشكل كبير من أرخص الأسعار التي يمكنك بدء موقعك الالكتروني بها.

على جانب آخر، لا تؤثر الأسعار القليلة نسبيا على جودة الخدمة، فيقدم لك هوستينغر خدمة استضافة موثوقة بجودة عالية

تعتبر الخيار الأفضل لكل من يرغب في بدء موقعه الالكتروني بأقل تكلفة و بأبسط طريقة ممكنة بلا تعقيدات تقنية أو فنية.

تقييمي لخدمة استضافة هوستينغر!

بشكل شخصي، قمت بتجربة الكثير من خدمات الاستضافة قبل الاستقرار نهائيا على خدمة هوستينغر لاستضافة موقعي ومدونتك وأي مشروعات أخري أرغب في بدئها على الإنترنت. وهناك بعض المزايا الأساسية التي دفعتني لاتخاذ هذا القرار:

1- سهولة الاستخدام للمبتدئين

في بداية نشاطي على الإنترنت، عانيت كثيرا من تعقيدات المواقع الالكترونية وخدمات الاستضافة التي كانت تكلف الكثير من الوقت والأموال. أما مع هوستينغر، استطعت شراء خدمة استضافة لموقعي أستطيع الاعتماد عليها وبتكلفة بسيطة جدا.

2- أداة بناء المواقع

ما قام بمفاجئتي بشكل شخصي عند الاشتراك في هوستينغر، أنه لا يقدم خدمة استضافة وحسب،

بل إنه أيضا يقدم لك مع الاشتراك خدمة مجانية في شكل أداة بسيطة تمكنك من بناء موقعك عن طريق الحذف والاضافة بشكل سلس وبسيط بدون الحاجة إلي أي خبرة تقنية أو تعقيد. فبعد الاشتراك في الاستضافة، يمكنك بعدها إنشاء موقعك الإلكتروني الاحترافي باسهل ما يمكن. بالإضافة إلي ذلك، إذا كنت ترغب في صناعة موقعك الالكتروني عبر منصة “وورد بريس”، فإن خدمة استضافة هوستينغر تتيح لك بضغطة زر صناعة موقعك عبر وورد بريس.

3- سرعة وكفاءة

في عالم التسويق الالكتروني، تعتبر سرعة تحميل الموقع الخاص بك من أهم العوامل التي تؤثر في نجاح موقعك

ووصوله إلى مركز عالي في محرك قوقل عبر مجهودات السيو الخاصة بك.

ما استطعت أن ألمسه بشكل واضح مع خدمة هوستينغر هو أن موقعي الالكتروني تميز دائما بسرعة تحميل عالية في كل الأوقات وعلى كل الأجهزة، وهو ما أعتبره شخصيا ميزة كبيرة جدا لا يلاحظها الكثيرون.

في النهاية، تقييمي لخدمة هوستينغر هو 4 نجوم من أصل 5،

فهي خدمة يمكنك الاعتماد عليها في استضافة وبناء موقعك،

وإذا أردت شراء أفضل استضافة بأقل سعر لموقعك اليوم،

يمكنك التسجيل الآن عبر هذا الرابط والحصول على سعر منافس ليخرج موقعك الإلكتروني إلى النور في أقرب وقت!

للمزيد حول التسويق الرقمي، يمكنك الآن تحميل الكتاب المجاني “سحر التسويق الالكتروني

حسام خوقير

كاتب محتوي متخصص في التسويق والتجاره الاكترونيه

hossam khogayr

تفضيلاتي الشخصيه
اكتشف

التجاره الالكترونيه

التسويق بالعموله

العمل عن طريق الانترنت